إضغط لزيارة صفحة المٌعلن
الأخبارالمجتمع والناسرياضةمحافظاتمنوعات

الشباب والرياضة بالقليوبية تحتفل بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بمناسبة ذكرى ليلة عن الاسراء والمعراج بقاعة المديرية.

 

قام الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بإستقبال فضيلة الشيخ نجاح العجمى مدير المتابعة بمديرية الأوقاف بالقليوبية، وفضيلة الشيخ جلال السعيد إمام وخطيب بمديرية الأوقاف بالقليوبية.

 

 

تناول اللقاء فضيلة الشيخ نجاح عن إثبات نبوة النبى محمد وصدقها،وتقديس ورفع مكانة المسجد الأقصى، وإثبات أن النبي محمد هو خاتم الأنبياء بعدما صلى بهم إماما ،صلابة أبو بكر وثقته في قائده، فقد دعمه وصدقه حينما كذب بقصته أهل مكة.

 

وواصل فضيلة الشيخ جلال الحديث عن بداية الإسراء والمعراج في عام الحزن، ونقطة التحول فى الدعوة الى الله وإثبات على تواضع النبي محمد، بالرغم من المكانة العالية التي حصل عليها بوصوله إلى سدرة المنتهى، إلا أنه كان متواضعا وعبدا لله عز وجل.

 

بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم بصوت عمار محمد أحد كوادر برلمان الطلائع بالقليوبية، كما ألقى التواشيح محمد عراقى احد الفائزين بمسابقة مواهبنا العام الماضى، كما ألقى الابتهالات عبدالله عبدالناصر.

 

الجدير بالذكر انه تم توزيع الجوائز على الفائزين فى مسابقة الاسئلة الدينية التي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية على صفحة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية احتفالا بهذه المناسبة.

 

حضر اللقاء وليد الفرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، ومحمود شعبان معاون المديرية للرياضة ومديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock