أخبار العالمرياضة

بايرن ميونخ يختبر سولي قبل تحديد مصيره

انضم المدافع الألماني نيكلاس سولي إلى قائمة اللاعبين الذين يحيط الغموض بمستقبلهم داخل نادي بايرن ميونخ، في ظل اقتراب عقده على النهاية.

فالدولي الألماني، البالغ من العمر 25 عامًا، مرتبط بعقد مع النادي البافاري حتى صيف 2022، لكن مسؤولو البايرن لم يدخلوا في أي محادثات معه حتى الآن تتعلق بالتجديد.

ووفقًا لصحيفة “سبورت بيلد“، فإن إدارة بطل أوروبا والبوندسليجا لم تحدد موقفها حتى الآن من التجديد لسولي، الذي يبدو أنه سيوضع تحت الاختبار في الأشهر المقبلة.

ولا تنوي الإدارة البافارية الدخول في محادثات مع لاعب هوفنهايم السابق بشأن التجديد، بخلاف ما تخطط له بالنسبة لزميله ليون جوريتسكا، حيث أنها عازمة على محاولة التجديد له هذا العام، رغم أن عقده سينتهي في ذات الفترة.

ويخطط مسؤولو بايرن للانتظار قليلًا لإمهال سولي فرصة إثبات أنه جدير بحمل القميص البافاري، لا سيما بعد الشكوك التي أحاطت به مؤخرًا.

يأتي ذلك في ظل استبعاد سولي عن قائمة بايرن في المباراة الماضية ضد فيردر بريمن، وكذلك أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، اليوم الأربعاء، في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو المدرب الألماني هانز فليك مستاءً من الحالة البدنية لمدافع بايرن، نظرًا لزيادة وزنه لما يزيد عن 2 كيلو جرام، وهو ما دفعه لاستبعاده رغم عدم معاناته من أي إصابة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock