مجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة المشروعات والخدمات العامة والسياحة والتسويق العقاري
الأخبار

مدرب الأهلي: نتعامل بواقعية مع ضغط المباريات محليا وإفريقيا

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “إن مسألة ضغط المباريات التي يتعرض لها الفريق بسبب توالي المباريات محليا وإفريقيا يبقى أمرا واقعا يتعامل معه الجهاز الفني”.

وأضاف فايلر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم السبت، “أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ظروف خوض مباراة كل ثلاثة أيام، من خلال البرامج الاستشفائية التي يتم وضعها للاعبين من أجل تجهيزهم للمباريات والحفاظ على حالتهم الفنية والبدنية قبل المباريات”.

وأوضح قبل ساعات من مواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه يثق بشدة في قدراتهم الفنية والبدنية، مؤكدًا أن مسألة ضغط المباريات بات أمرا واقعا لا يتوقف أمامه كثيرا، هو وجهازه المعاون، وأن تركيزه كاملا في كيفية التعامل مع كل مباراة بظروفها وأهدافها من أجل تحقيق الهدف منها بحصد النقاط الثلاث.

من جهة أخرى، ينفذ مروان محسن مهاجم الفريق، برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة للتعافي من الإصابة في ركبته، حيث يعاني اللاعب من كدمة بها، وعلى إثرها فضل الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق إراحته من مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي التي ستقام مساء اليوم السبت..

وشارك مروان في المران البدني أمس، ثم خاض تدريبات تحت قيادة سامي قمصان، المدرب المساعد.

ويدخل الأهلي مواجهة بلاتينيوم اليوم وفي رصيده ثلاث نقاط من الفوز على الهلال السوداني في الجولة الثانية، ويبحث الفريق عن استمرار انطلاقته في مشوار دور المجموعات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الثمانية.

Shortlink:
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق