الأخبارالكورةرياضة

الأهلي يواجه فيتا كلوب من أجل تعديل المسار وعودة نغمة الأنتصار أفريقيا

كتب: أحمد عبد العزيز المسلماني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي مساء اليوم؛ في التاسعة مساءً نظيره فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام المباراة في استاد القاهرة الدولي.

 

و يخوض الأهلي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط حققها من الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة والهزيمة من سيمبا بهدف دون رد وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط أيضا ولكن فارق الأهداف لصالحه.

 

ويسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لتعويض الهزيمة السابقة أمام سيمبا التنزاني ومصالحة جماهيره وعشاقه ومن أجل تصحيح المسار وعودة نغمة الانتصار افريقيا.

 

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة وأعلن بعدها موسيماني قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تخوض لقاء اليوم.

 

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد مجدى أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق