الأخبارمحافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروع بين سيارتين بصحراوي الفيوم منذ قليل

وقع حادث تصادم مروع بين سيارتين، قبل قليل، بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بنطاق مركز شرطة طامية، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح متفرقة، وانطلقت سيارات الاسعاف والشرطة إلى مكان الحادث، لاتخاذ اللازم ونقل المصابين.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بنطاق المركز.

وانتقل على الفور ضباط مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث على طريق القاهرة – الفيوم، وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث الذي وقع بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائقي السيارة، وفقدا إحكام السيطرة على السيارتين فاصطدما متسببين في إصابة مستقلي السيارتين.

وجرى استدعاء سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث نقلت المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية، وتقديم الرعاية اللازمة للمصابين.

وانتقل ضباط إدارة المرور إلى مكان الحادث، حيث تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock