الأخباررياضةفن وثقافة

أنجي المقدم وخالد النبوي يقدمون حفل قرعة كأس العالم لليد

كتبت :رضوى خالد

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مؤتمراً صحفياً فى الحادية عشرة صباحا اليوم الثلاثاء، فى أحد الفنادق الكبرى لإعلان تفاصيل قرعة المونديال المقرر لها السبت على سفح الأهرامات، بحضور دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاتحاد والكابتن حسين لبيب مدير البطولة والكابتن مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ.

حيث يخضع حفل القرعة لإجراءات طبية واحترازية صارمة من اللجنة الطبية المنظمة، والتى جاء آخر قراراتها صادمة رغم أهميتها للجميع بتخفيض عدد الحضور لثلث العدد الموضوع مقدما وتقليل عدد المدعوين من 500 إلى 184 من أجل الحفاظ على التباعد اللازم واتخاذ الإجراءات الوقائية .

وفي هذه الأجواء ظهر الموسيقار العالمى عمر خيرت مع اللجنة المنظمة وذلك تجهيزا لإحياء حفل القرعة على موسيقاه الرائعة، حيث أنه الاختيار الذى أشاد به الجميع ونال إعجاب الكل واعتبره الجميع مفاجأة سارة.

وقالت النجمة إنجى المقدم عن اختيارها لتقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد

شرف عظيم اختيارها لتقديم حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد، والمقرر لها يوم السبت المقبل تحت سفح الأهرامات، مشيرة إلى أن النجم خالد النبوى يتقاسم معها تقديم تلك البطولة ، التي تستضيفها مصر في عرس كبير أمام العالم.

حيث وضحت إنجى أنها تجرى حالياً بروفات مكثفة في مكان الحفل، بمشاركة خالد النبوى على تقديم الفقرات، بالإضافة إلى متابعة الشكل العام والأخير قبل انطلاق حفل القرعة، الذى سيكون حفلا ضخماً لمصر وشعبها أمام الجميع، كما أنها ستقدم عدة مفاجآت خلال الحفل.

والجدير بالذكر أن إنجى المقدم، شاركت في موسم رمضان الماضى بمسلسل “لعبة النسيان” مع الفنانة دينا الشربينى، وشارك في بطولته على قاسم، وآخرون، تأليف تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق