الأخبارالكورةرياضة

أسامة نبيه يعلن رحيله عن القلعة البيضاء

كتب: إيمان محمد

أعلن “أسامة نبيه” المدرب العام لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيلة عن تدريب الفريق، وأصدر مدرب الزمالك بيانا رسمياً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وقال أسامة نبيه جماهير نادى الزمالك العظيمة يعلم الله أنى حاولت كثيراً أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

 

وأضاف نبيه كما اننى أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكورة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا.

 

وتابع: لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكورة شيء غير مقبول، وكنت اسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة .

 

وأضاف أن هناك مشاكل ماليه كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين و للجهاز الطبي و الإداري و الفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل، مضيفاً وسوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل .

 

واكد أسامة نبيه أنه على استعداد تام للتنازل على الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين، مؤكداً ان الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازي بأنني ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم .

 

وأشار نبيه الي أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائما في مواجهة مع اللاعبين، مختتماً انه وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق